****** اليوم الوطني لبلادنا الغالية 89 *******

مدونة مصادر التعلم بمدرسة الأمير محمد بن سعود ببشير تزف أسمى التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بمناسبة اليوم الوطني 89

دام عزك يا أغلي وطن ... نفديك بكل غال ... ولا نساوم فيك أبدا

دام عزك يا أغلي وطن ... نفديك بكل غال ... ولا نساوم فيك أبدا
.

بوابة التعليم الوطنية ( عين )


نبذة تعريفية عن ( عين ) بوابة التعليم الوطنية :


تسعى المملكة العربية السعودية إلى تحقيق مستويات عليا من التنمية الاقتصادية وذلك من خلال التحول إلى مجتمع معرفي يسير بخطى ثابتة ومتسارعة، في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - يحفظه الله-. وقطعت المملكة في ذلك شوطاً كبيراً نحو تحقيق رؤى القيادة الرشيدة وأمل الوطن في مجتمع سعودي معرفي ومتكامل، يعتمد على رصيده من رأس المال البشري، المؤهل والقادر على إحداث التغيير المناسب وتحقيق التنمية المنشودة.


وتعتمد المملكة في ذلك على توفيق الله سبحانه وتعالى، ثم دعم ولاة الأمر وتوجيههم الكريم والمستمر، مرتكزة في ذلك بعد الله -جل وعلا -على سواعد أبنائها المؤهلين والمبدعين والقادرين، في ضوء تعليم نوعي، وبيئة تعليمية دافعة ومحفزة وداعمة للتميز والعطاء.
ولا شك أن التعليم بشكل عام والتعليم العام بوجه خاص،يشكل حجر الزاوية في نهضة الأمم وتقدمها، فهو الواجهة الحضارية التي تعكس مدى التقدم والسعي للتحول إلى مجتمع المعرفة، الذي يعد أحد أهم أسس استراتيجيات التنمية الوطنية في المملكة العربية السعودية.
ولأجل ذلك كانت زيادة فعالية التقنية فيرفع مستويات الأداء وتحسينه أحد أهداف الاستراتيجية الوطنية لتطوير التعليم الرئيسة، وكان تطوير بوابة التعليم الوطنية أحد الإجراءات التي وضعت لتحقيق هذا الهدف؛ ولذلك سعت شركة تطوير للخدمات التعليمية لتطوير بوابة التعليم الوطنية "عين" والتي تسهم في تقديم خدمات وحلول التعليم الإلكتروني، وتستهدف جميع طلاب وطالبات المملكة ومعلميها وأولياء أمورهم، حيث تقدم مجموعة من الخدمات تم اطلاق بعضها في هذه المرحلة وسيتم اطلاق الجديد منها بشكل تدريجي وفق خطة تعليمية تربوية تقنية.


وقد حوت بوابة التعليم الوطنية "عين"في إصدارها التجريبي أكثر من 12000 اثراءاً وأكثر من 720 كتاباً، وما زال العمل قائماً على زيادتها وتجويدها. بمساعدة ومساندة المستفيدين من خلال تقديم المقترحات والملحوظات حول البوابة، مما يحسن من جودتها الفنية والتعليمية.




ويمكنك  أخي 

المعلم - ولي الأمر - الطالب

الدخول إلى الموقع عن طريق الضغط على الصورة أدناه :

   




التدوينة التالية
«
التدوينة السابقة
»
أظهار تعليقات جوجل بلس أو بلوجر : ---

************************************************************************

************************************************************************